Header Ads

دورة تعليم على برنامج Photoshop cc 2020

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركته 
فوتوشوب PHOTOSHOP | الجزيرة التعليم الإلكتروني

من منا لا يعرف البرنامج العملاق الفوتوشوب PhotoShop، إذ هو البرنامج الاول عالميا من ادوبي للتعامل مع الصور و التعديل عليها ، و ليس هذا فقط .. بل أيضا للتصميم المواقع اللوجو و كثير من الأشياء المهمة، و من يقول أن الفوتوشوب ستتعلمه في دقائق فتاكدوا أنكم على خطأ ، فالفوتوشوب عالم كبير به الكثير من الخصائص و المميزات والتي لا يمكن احترافها إلا عن طريق تعلمها من خبراء في هذا المجال. ولهذا وبعد ان أجريت بحث عن أفضل دورة تعليمية كاملة لتعلم PhotoShop CC من الصفر للإحتراف، وجدت هذه الدورة الممتعة والتي ستساعدك كثيراً على إحتراف الفوتوشوب.
هو البرنامج العملاق المعروف عالميا لدى كل مصمم او مصورفوتوغرافي محترف او هاوي. و هذه الدورة هي لكل مبتدأ يريد احتراف العمل على الفوتوشوب والعمل عليه بكل كفاءة
في نهاية دورة تعلم الفوتوشوب ستكون قادر على استخدم فوتوشوب سي سي 2020 بكل سهولة! ستشعر كما لو كنت تستطيع التحكم واستخدام أفضل ميزات فوتوشوب مثل المحترفين في أي مشروع. سواء كنت تستخدم برنامج فوتوشوب لمشروع جديد ، أو من أجل تصميم جديد ، أو تفكر في فرص العمل الحر ، أو تستخدمه كهواية شخصية ، ستساعدك هذه الدورة على الوصول إلى المستويات المتقدمة وما بعدها.

سأبدا بعرض الدورة من غدا على قناتي على اليوتيوب وسأشرح الفوتشوب اول بأول وسأبدا في البرامج الاخرة في الايام المقبلة وشكرا .
رابط القناة :
يوتيوب بريميم - ويكيبيديا

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.